اهلا بنات كيفكم؟
هذا تشابتر ٣ يارب يعجبكم
FYI: this story is not real + we are 4 behind these chapters
+ we ARE'NT copying any one's story as an anonymous have told us on ask :)
much love xox
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
وصلو البنات للجامعه..
تتوقعون نلقى مين؟؟؟
سعود..
سربرايز!طبعا بسمه صدق وجهها تصفق الي خلقه متوتره ولقته بنفس الجامعه
عليا:بسم الله بسمه شفيك؟؟
بسمه متنحه:هاا؟؟
عليا:لا ولا شي..اقوول وش فيك وجهك متصفق؟؟؟
بسمه:لا مو عادي حتى هناااا:(
هنوف:سعود وهي تضحك؟؟
بسمه:بصييح ايه:( بكل مكان اطلع لك
هنوف:يمين يسار اطلع لك
بسمه:اف خلاص اسكتي!خلقه انا متوتره:(
طبعا مشاعر البنات كانت متلخبطه...
تتوقعون نلقى مين؟؟؟
سعود..
سربرايز!طبعا بسمه صدق وجهها تصفق الي خلقه متوتره ولقته بنفس الجامعه
عليا:بسم الله بسمه شفيك؟؟
بسمه متنحه:هاا؟؟
عليا:لا ولا شي..اقوول وش فيك وجهك متصفق؟؟؟
بسمه:لا مو عادي حتى هناااا:(
هنوف:سعود وهي تضحك؟؟
بسمه:بصييح ايه:( بكل مكان اطلع لك
هنوف:يمين يسار اطلع لك
بسمه:اف خلاص اسكتي!خلقه انا متوتره:(
طبعا مشاعر البنات كانت متلخبطه...
بسمه من التوتر بتصيح
والهنوف الحماس بيذبحها
نورا مصدعه من التوتر
وعليا تصور سناب تشات
بسمه: بنات صدق بصيح انا كلاسي بلحالي ما ابييي
عليا: وش فيك ترا جامعه ذي مب لعبه
حبيبتي بعطي الدكاتره first impression
نورا: خفي عليناااااا
بسمه: نورا تكفين اسحبي على كلاسك وتعالي معي
يرضيك الهنوف وعليا مع بعض واحنا لا
الهنوف: قلبي حنا نفس التخصص تقريباً
عليا: هنوف اسفهيها خنروح الكلاس لا نتاخر على اول يوم
بسمه: كلي زق انا اللي بروح
وجهة نظر بسمه....
من التوتر قاعده امشي مرره بسرعه
ما عرفت وين مكان الكلاس
قعدت اطل على كل كلاس اشوف اي واحد
انا لما اتوتر اقعد اسوي اشياء غبيه مرره
فجاه وانا اكمل امشي
اسمع احد يضحك
سفهته ومشيت وش دخلني يعني
: يا حلو يا معصب
عصبت صدق الحين لفيت القاه سعود
بسمه: سعوود؟
سعود: وش ذي الصدف اللي ورا بعض
بسمه: مو لهذي الدرجه اصلا ابوي اللي مادح لنا الجامعه وعطانا محاضرات وشرح عنها فاكيد عرف من ابوك
سعود: يا شييينكك خربتي ابو السالفه
بسمه: خيير
وقعدت امشي بسرعه تنرفزت
سعود: بسمهه امزح
سفهته
سعود: بسومهه
مسوي يمون
ما رديت
سعود: يلا عاد ردي
بسمه: مسوي تثبت انت ترا ما تمون
سعود: اووففف
سعود: جرحتيني الصراحه
وجلس يضحك
سعود: لا خلاص صدق وريني البلان والجدول عشان اعرف وين كلاسك
بسمه: ليش تعرف وين كلاسي
سعود: يا بهيمه عشان اعلمك وين الكللاس
بسمه: اها طيب خذ
بسمه: دقيقه
بسمه: وش دخل البلان
سعود: بس كنت ابي اشوف وش تخصصك
بسمه: كأننا طولناها شوي يالله علمني مكان كلاسي ورح كلاسك
سعود: نفس كللاسي
بسمه: اما
سعود: والله(وهو يضحك)
بسمه: طيب يلا خنروح
رحنا الكلاس
اول ما دخلنا
saud: sorry to interrupt you doctor but i want to inform you that my cousin is new here and she got lost so thats why we are late
doctor: i didn't ask you why your late saud
sit down please
جلسنا ب اخر صف
انا بدال ما يقل التوتر زاد
يويلي وش قاعده اسوي جالسه معاه
بس حنا بالجامعه و ب كلاس بعد يعني مو قاعده اسوي شيي غلط
ولا؟
طول الوقت اسأل نفسي
ومتنحه
سعود: بسس بسمه
بسمه: ها
سعود: ترا مو معي انتي بالكلاس
بسمه: كيف يعني
هوو رح كلاسك ليش جاي
سعود:قصدي هذا مو كلاسك ما عندك ذي الماده اصلا
بسمه: نعم؟؟
قعد يحاول يكتم ضحكته
بسمه: وش تخربط انت
سعود: عشان المره الجايه ما تثقين باحد ما تعرفينه
بسمه: تقهررر بطلع
سعود: بيسويلك سالفه اقعدي لين يخلص ال lecture
بسمه: افف غثيث ما استحملك
سعود: لا انا ميتت عليك
٠٠٠٠٠٠٠٠
وجهة نظر عليا والهنوف
عليا وهي تصور:هاي طبعا الحين حنا بنروح الكلاس واليوم اول يوم ونااسه
الهنوف:بسك تصوير امشي خلينا ندور كلاسنا
دخلو الكلاس هنوف وعليا وكانو ابدا ما يدرون وش السالفه أول ما جلسوا كان جمبهم واحد ..
هنوف:اف بديت اطفش من الحين!
عليا:بدري عليك
هنوف:plus جعت:(
طبعا خلص الكلاس علطول راحو الفود كورت حق الجامعة
هنوف:فاينلي اكل
عليا:اليوم ايش الخطه بعد الجامعه؟
هنوف:مدري بس اشوف البنات قالو موفي نايت
عليا:اجل بعد الجامعه دايركت على السوبرماركت نجيب تشبسات وتشوكلت وهيك شي
فجاه جا واحد عند طاولتنا (نفسه الي كان بالكلاس جمبنا)...
عليا:هذا مو كأن جاي عندنا؟
..:ام انتو مو كنتو معايا بالكلاس ولا انا غلطان؟
هنوف:اتوقع؟
..:اهلا معاكم ماجد
عليا وهنوف:اهلا..
ماجد:في مجال اجلس؟
هنوف:ايه وش دعوه (وهي مستغربه)
ماجد:كيف حالكم؟
عليا وهنوف:الحمدلله وانت؟
ماجد:تمام..أول سنه صح؟
عليا:ايه
ماجد:امم هنوف صح؟
عليا:لا انا عليا هذي هنوف
هنوف كانت مبتسمه ابتسامه تسليكيه
عليا:كيف عرفت؟:))
ماجد:شكلك نسيتي بالكلاس ينادون بالأسامي فعرفت
على طول قال
ماجد:دحين وراكم كلاس؟
هنوف:ايه
ماجد:wish you luck
عليا وهنوف:thankss!
ابتسم لنا وقام
هنوف:يمون ولا؟
عليا:حرام شكله كيوت
هنوف:مدري بس فجاه جا بدون مقدمات
عليا:بالعكس عادي عشان ما يصير فيه رسميات
هنوف:خلاص نمشي؟
عليا:يلا عشان ما نتأخر
بعد الجامعه راحو بسمه ونورا للشقه..
بسمه:زق بجوي سعود اليوم
نورا:اووووه;)معاك بالجامعه بعددد؟
بسمه:مو وقتك يا الثانيه
نورا:ليه وش صار بعد؟
بسمه قالت لها السالفه ونورا فاقعه ضحك
بسمه:يا حماره ما يضحك:(تحسفت اني رحت معاه
نورا:سبك يا الله على اي اساس تفلسفتي وتروحين معاه
بسمه:اسكتي لا تحسفيني يوم شفته كنت احسب عنده سالفه وش يدريني:((
نورا:اخخ وسعتي صدري صراحه:))
بسمه:اف الحين جايه افضفض لك وانتي تطقطقين علي (وقامت)
نورا:تعااالي امزح والله امزح
بسمه دخلت الغرفه ونورا راحت تطبخ للغدا..
جا الليل..
نورا:بنات نسيتو البوبكورن في المطبخ
هنوف:مالي خلق اجيبه
عليا:قمت قمت
بسمه:وش رايكم نشوف Nerve أو Taken؟
نورا:Nerve قد شفته خلينا نشوف Taken بلييز
عليا:انا ما عنديش مشكله
هنوف: انا الصراحه بروح انام وراي دوام
عليا: كلنا علينا دوامات قلبي
هنوف: انا احتاج انام اكثر من اي انسان ثاني
نورا: روحي نامي لا تنفسين علينا
الهنوف: انننن
مر الاسبوع والبنات تأقلمو مع الجامعه طبعا بسمه تتهرب من سعود وعليا وهنوف صارو كلوس مع ماجد
وجه نظر عليا وهنوف:
كنا على طريقنا للكلاس وفجاه ينادينا ماجد..
ماجد:بنات دقيقه
عليا:سريع ماجد متأخرين على الكلاس
ماجد:باخذ منكم 5 دقايق
هنوف:ايش السالفه؟
ماجد:اسمعو في birthday party ب X lounge سوو انتم معزومين حتيجو صح؟
هنوف متردده:امم فجاه عليا قاطعتها
عليا:ايه عادي وهي متحمسه
ماجد:good so..اشوفكم اليوم؟
عليا:ان شاء الله
راح ماجد
هنوف:تحسين نروح؟
عليا:ايه عادي نغير جو بعدين its birthday party عادي مافيها شي
هنوف:امم بس لازم ما نقول لبسمه ونورا لان بناكلها ومرح نروح
عليا:عادي اذا نامو نروح تتسهل
وصلو البنات للشقه..
نورا:اف بنات مالي خلق أسوي الproject
بسمه:روحي سويه الحين عشان تفتكين
نورا:شكلي
قامت نورا للغرفه عشان تسوي الproject حقها..وهنوف وعليا كانوا شوي متوترين عشان يبغون أمنا بسمه تنام عشان يطلعون..
وبعد ساعه كانت بسمه نايمه على الكنبه وجمبها اللابتوب..
عليا:بسمه بسمه قومي روحي نامي بسريرك
قامت بسمه لغرفتها والبنات طارو للغرفه عشان يجهزون ما معاهم الا نص ساعه..
بالlounge..
وجه نظر عليا وهنوف:
أول ما وصلنا كان الوضع مصخره رقص وشراب وحنا كنا ميتين خوف
..:اووه اخيرا جيتو!!
التفتنا ولقينا ماجد ومعه بنتين وشكله كان سكرااان
الهنوف :امم اي جينا وهي متوتره
ماجد: شوفوا هناك في جلسات وحركات وفله وfeel free
راحوا البنات وعيونهم طايره مو عاجبهم الوضع ابد ..
عليا:انا مو عاجبني الوضع شرايك نرجع
الهنوف :samee
جا ماجد ومعاه كاسين وهو بالياالله يمشي وحطه على الطاوله قدامنا..
ماجد: بالعافيه
عليا : لا مانشرب
جت الهنوف سحبت عليا وطلعوا برا الlounge ولحقهم ماجد ..
ماجد:ايش بكم بتطلعو دحين ؟؟ بدري علينا دحين بدأت السهرة
ويحاول يمد يده ويتقرب منهم فجاة عليا صرختتت
عليا :بعد لا تقررررب !!
وفجاه اشوف واحد وخويه جايين عندنا..
..:فيكم شي؟؟
ماجد:اش دخلك؟ولي امرهم انتا؟
..:بعد عنهم ولاعاد اشوفك تقرب
ماجد قرب منه وقال:واذا قربت (رفع حاجبه)
..:مسوي مسترجل؟؟
وخويه رد عليه قال:خالد خلاص روق
خالد:معليش بس قاعد يضايقهم
ماجد:they are my friends مستحيل اضايقهم;)
عليا:وتجحد بعد وزياده على كذا تبينا نشرب تفكرنا مثل البنات الثانين لا يا بابا
هنوف:امشي عليا خلينا نروح الوضع مره متكهرب
ماجد:مافي روحه السهره ما خلصت
خالد:وبعد صاامل؟!!توكل بس
هنوف:مكثرر ريحته صكت راسي
جو السكيورتي وشافو الوضع فيها هوشه وشرحلهم خالد الوضع واخذو ماجد داخل
عليا:امشي هنوف خلينا نطلب اوبر!
هنوف:اي هذاني اطلب قريب من عندنا 5 دقايق وجاي
خالد:مافي روحه مع السواقين اخر الليل
عليا:نعم؟
هنوف كاتمه الضحكه..
خالد:وانا صادق انتم خواتي وانا خلقه خواتي ما ارضى عليهم يروحون اخر الليل!
هنوف تناظر عليا وقالت لها بصوت واطي:نروح؟
عليا متردده:امم بعد الي صار مع ماجد صرت اخاف اثق بأي احد (قالتها بصوت عالي)
خالد:شدعوه مرح أكلكم , يلا بروح اجيب سيارتي
تأفأفت عليا:اف اوكي
الشقه..
فجأة قامت بسمه من النوم ميته من الحر وطلعت نورا من الغرفة تصارخ
نورا : الproject حقي ما خلصته وسكر الواي فاي والديد لاين بكرا وأحتاج الواي فاي وش اسويي؟
بسمه:ما في الا سعود بس مالي خلق مصاخته روحي وطقي الباب عليهم
نورا :طيب بروح بس تعالي معاي أخاف
راحوا بسمه ونورا لهم وفتحتلهم الباب هيا
نورا: أهلن أسفه على الازعاج بس طافيه الكهرباء وو..
هيا:لا عادي شدعوه تفضلوا انا مولعه الشموع متعوده
بسمه:دقيقه بنادي الهنوف وعليا
بسمه تصارخ من شقتهم ويجون هيا ونورا ركض
البنات:وش السااااالفه
بسمه :الهنوف وعليا مدري وينهمممم
نورا:وينهمم الكلاااب دقيقه بدق عليهم
وهيا راحت تنادي سعود من شقتهم
نورا:أدق عليهم جوالاتهم مسكره
دخل سعود وبسمه تصارخ:وينهمم الكلااب ليش يطلعون وما يقولون لنا
سعود:هدي طيب يمكن جوالاتهم ما توصلها الشبكة
نورا: صادق سعود هديي الحين بيردون بدق عليهم مره ثانيه
بسمه :كييف تبوني اهدى وهم طالعين بنص الليل اخخخ بصيييح وينهمم
هيا:تعوذي من ابليس الحين سعود ينزل تحت ويسأل الريسبشنست متى طلعوا
وجهه نظر الهنوف وعليا..
وصلهم خالد عمارتهم وقال:اوه هذي عمارة ال**
عليا: وش عرفك؟
خالد:سعود ال** خويي ساكن هو واخته بالعماره
هنوف:اووه طلعت اخته;)
عليا:امم شكرا.... وقاطعها
خالد:خالد وانتي؟
عليا:معاك عليا
هنوف:صدق ما قصرت الله يعطيك العافيه
خالد:الله يعافيك شدعوه ما سويت شي!
عليا:صدق رعب الي صار اليوم
خالد:انتبهوا المره الجايه
عليا:ان شاء الله
طلعنا من السياره ودخلنا الشقه واشوف المكان ظلام وفجاه بسمه ونوره قايمين وسعود وهيا بشقتنا وت؟:/
بسمه معصبه:وين كنتوو؟؟!!
give us your feedbacks
.......
basmah
دخلو الكلاس هنوف وعليا وكانو ابدا ما يدرون وش السالفه أول ما جلسوا كان جمبهم واحد ..
هنوف:اف بديت اطفش من الحين!
عليا:بدري عليك
هنوف:plus جعت:(
طبعا خلص الكلاس علطول راحو الفود كورت حق الجامعة
هنوف:فاينلي اكل
عليا:اليوم ايش الخطه بعد الجامعه؟
هنوف:مدري بس اشوف البنات قالو موفي نايت
عليا:اجل بعد الجامعه دايركت على السوبرماركت نجيب تشبسات وتشوكلت وهيك شي
فجاه جا واحد عند طاولتنا (نفسه الي كان بالكلاس جمبنا)...
عليا:هذا مو كأن جاي عندنا؟
..:ام انتو مو كنتو معايا بالكلاس ولا انا غلطان؟
هنوف:اتوقع؟
..:اهلا معاكم ماجد
عليا وهنوف:اهلا..
ماجد:في مجال اجلس؟
هنوف:ايه وش دعوه (وهي مستغربه)
ماجد:كيف حالكم؟
عليا وهنوف:الحمدلله وانت؟
ماجد:تمام..أول سنه صح؟
عليا:ايه
ماجد:امم هنوف صح؟
عليا:لا انا عليا هذي هنوف
هنوف كانت مبتسمه ابتسامه تسليكيه
عليا:كيف عرفت؟:))
ماجد:شكلك نسيتي بالكلاس ينادون بالأسامي فعرفت
على طول قال
ماجد:دحين وراكم كلاس؟
هنوف:ايه
ماجد:wish you luck
عليا وهنوف:thankss!
ابتسم لنا وقام
هنوف:يمون ولا؟
عليا:حرام شكله كيوت
هنوف:مدري بس فجاه جا بدون مقدمات
عليا:بالعكس عادي عشان ما يصير فيه رسميات
هنوف:خلاص نمشي؟
عليا:يلا عشان ما نتأخر
بعد الجامعه راحو بسمه ونورا للشقه..
بسمه:زق بجوي سعود اليوم
نورا:اووووه;)معاك بالجامعه بعددد؟
بسمه:مو وقتك يا الثانيه
نورا:ليه وش صار بعد؟
بسمه قالت لها السالفه ونورا فاقعه ضحك
بسمه:يا حماره ما يضحك:(تحسفت اني رحت معاه
نورا:سبك يا الله على اي اساس تفلسفتي وتروحين معاه
بسمه:اسكتي لا تحسفيني يوم شفته كنت احسب عنده سالفه وش يدريني:((
نورا:اخخ وسعتي صدري صراحه:))
بسمه:اف الحين جايه افضفض لك وانتي تطقطقين علي (وقامت)
نورا:تعااالي امزح والله امزح
بسمه دخلت الغرفه ونورا راحت تطبخ للغدا..
جا الليل..
نورا:بنات نسيتو البوبكورن في المطبخ
هنوف:مالي خلق اجيبه
عليا:قمت قمت
بسمه:وش رايكم نشوف Nerve أو Taken؟
نورا:Nerve قد شفته خلينا نشوف Taken بلييز
عليا:انا ما عنديش مشكله
هنوف: انا الصراحه بروح انام وراي دوام
عليا: كلنا علينا دوامات قلبي
هنوف: انا احتاج انام اكثر من اي انسان ثاني
نورا: روحي نامي لا تنفسين علينا
الهنوف: انننن
مر الاسبوع والبنات تأقلمو مع الجامعه طبعا بسمه تتهرب من سعود وعليا وهنوف صارو كلوس مع ماجد
وجه نظر عليا وهنوف:
كنا على طريقنا للكلاس وفجاه ينادينا ماجد..
ماجد:بنات دقيقه
عليا:سريع ماجد متأخرين على الكلاس
ماجد:باخذ منكم 5 دقايق
هنوف:ايش السالفه؟
ماجد:اسمعو في birthday party ب X lounge سوو انتم معزومين حتيجو صح؟
هنوف متردده:امم فجاه عليا قاطعتها
عليا:ايه عادي وهي متحمسه
ماجد:good so..اشوفكم اليوم؟
عليا:ان شاء الله
راح ماجد
هنوف:تحسين نروح؟
عليا:ايه عادي نغير جو بعدين its birthday party عادي مافيها شي
هنوف:امم بس لازم ما نقول لبسمه ونورا لان بناكلها ومرح نروح
عليا:عادي اذا نامو نروح تتسهل
وصلو البنات للشقه..
نورا:اف بنات مالي خلق أسوي الproject
بسمه:روحي سويه الحين عشان تفتكين
نورا:شكلي
قامت نورا للغرفه عشان تسوي الproject حقها..وهنوف وعليا كانوا شوي متوترين عشان يبغون أمنا بسمه تنام عشان يطلعون..
وبعد ساعه كانت بسمه نايمه على الكنبه وجمبها اللابتوب..
عليا:بسمه بسمه قومي روحي نامي بسريرك
قامت بسمه لغرفتها والبنات طارو للغرفه عشان يجهزون ما معاهم الا نص ساعه..
بالlounge..
وجه نظر عليا وهنوف:
أول ما وصلنا كان الوضع مصخره رقص وشراب وحنا كنا ميتين خوف
..:اووه اخيرا جيتو!!
التفتنا ولقينا ماجد ومعه بنتين وشكله كان سكرااان
الهنوف :امم اي جينا وهي متوتره
ماجد: شوفوا هناك في جلسات وحركات وفله وfeel free
راحوا البنات وعيونهم طايره مو عاجبهم الوضع ابد ..
عليا:انا مو عاجبني الوضع شرايك نرجع
الهنوف :samee
جا ماجد ومعاه كاسين وهو بالياالله يمشي وحطه على الطاوله قدامنا..
ماجد: بالعافيه
عليا : لا مانشرب
جت الهنوف سحبت عليا وطلعوا برا الlounge ولحقهم ماجد ..
ماجد:ايش بكم بتطلعو دحين ؟؟ بدري علينا دحين بدأت السهرة
ويحاول يمد يده ويتقرب منهم فجاة عليا صرختتت
عليا :بعد لا تقررررب !!
وفجاه اشوف واحد وخويه جايين عندنا..
..:فيكم شي؟؟
ماجد:اش دخلك؟ولي امرهم انتا؟
..:بعد عنهم ولاعاد اشوفك تقرب
ماجد قرب منه وقال:واذا قربت (رفع حاجبه)
..:مسوي مسترجل؟؟
وخويه رد عليه قال:خالد خلاص روق
خالد:معليش بس قاعد يضايقهم
ماجد:they are my friends مستحيل اضايقهم;)
عليا:وتجحد بعد وزياده على كذا تبينا نشرب تفكرنا مثل البنات الثانين لا يا بابا
هنوف:امشي عليا خلينا نروح الوضع مره متكهرب
ماجد:مافي روحه السهره ما خلصت
خالد:وبعد صاامل؟!!توكل بس
هنوف:مكثرر ريحته صكت راسي
جو السكيورتي وشافو الوضع فيها هوشه وشرحلهم خالد الوضع واخذو ماجد داخل
عليا:امشي هنوف خلينا نطلب اوبر!
هنوف:اي هذاني اطلب قريب من عندنا 5 دقايق وجاي
خالد:مافي روحه مع السواقين اخر الليل
عليا:نعم؟
هنوف كاتمه الضحكه..
خالد:وانا صادق انتم خواتي وانا خلقه خواتي ما ارضى عليهم يروحون اخر الليل!
هنوف تناظر عليا وقالت لها بصوت واطي:نروح؟
عليا متردده:امم بعد الي صار مع ماجد صرت اخاف اثق بأي احد (قالتها بصوت عالي)
خالد:شدعوه مرح أكلكم , يلا بروح اجيب سيارتي
تأفأفت عليا:اف اوكي
الشقه..
فجأة قامت بسمه من النوم ميته من الحر وطلعت نورا من الغرفة تصارخ
نورا : الproject حقي ما خلصته وسكر الواي فاي والديد لاين بكرا وأحتاج الواي فاي وش اسويي؟
بسمه:ما في الا سعود بس مالي خلق مصاخته روحي وطقي الباب عليهم
نورا :طيب بروح بس تعالي معاي أخاف
راحوا بسمه ونورا لهم وفتحتلهم الباب هيا
نورا: أهلن أسفه على الازعاج بس طافيه الكهرباء وو..
هيا:لا عادي شدعوه تفضلوا انا مولعه الشموع متعوده
بسمه:دقيقه بنادي الهنوف وعليا
بسمه تصارخ من شقتهم ويجون هيا ونورا ركض
البنات:وش السااااالفه
بسمه :الهنوف وعليا مدري وينهمممم
نورا:وينهمم الكلاااب دقيقه بدق عليهم
وهيا راحت تنادي سعود من شقتهم
نورا:أدق عليهم جوالاتهم مسكره
دخل سعود وبسمه تصارخ:وينهمم الكلااب ليش يطلعون وما يقولون لنا
سعود:هدي طيب يمكن جوالاتهم ما توصلها الشبكة
نورا: صادق سعود هديي الحين بيردون بدق عليهم مره ثانيه
بسمه :كييف تبوني اهدى وهم طالعين بنص الليل اخخخ بصيييح وينهمم
هيا:تعوذي من ابليس الحين سعود ينزل تحت ويسأل الريسبشنست متى طلعوا
وجهه نظر الهنوف وعليا..
وصلهم خالد عمارتهم وقال:اوه هذي عمارة ال**
عليا: وش عرفك؟
خالد:سعود ال** خويي ساكن هو واخته بالعماره
هنوف:اووه طلعت اخته;)
عليا:امم شكرا.... وقاطعها
خالد:خالد وانتي؟
عليا:معاك عليا
هنوف:صدق ما قصرت الله يعطيك العافيه
خالد:الله يعافيك شدعوه ما سويت شي!
عليا:صدق رعب الي صار اليوم
خالد:انتبهوا المره الجايه
عليا:ان شاء الله
طلعنا من السياره ودخلنا الشقه واشوف المكان ظلام وفجاه بسمه ونوره قايمين وسعود وهيا بشقتنا وت؟:/
بسمه معصبه:وين كنتوو؟؟!!
give us your feedbacks
.......
basmah
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق