الجمعة، 30 مارس 2018

three

اهلا بنات كيفكم؟
هذا تشابتر ٣ يارب يعجبكم

FYI: this story is not real + we are 4 behind these chapters
 + we ARE'NT copying any one's story as an anonymous have told us on ask :)

much love xox

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

وصلو البنات للجامعه..

تتوقعون نلقى مين؟؟؟

سعود..

سربرايز!طبعا بسمه صدق وجهها تصفق الي خلقه متوتره ولقته بنفس الجامعه

عليا:بسم الله بسمه شفيك؟؟

بسمه متنحه:هاا؟؟

عليا:لا ولا شي..اقوول وش فيك وجهك متصفق؟؟؟

بسمه:لا مو عادي حتى هناااا:(

هنوف:سعود وهي تضحك؟؟

بسمه:بصييح ايه:( بكل مكان اطلع لك

هنوف:يمين يسار اطلع لك

بسمه:اف خلاص اسكتي!خلقه انا متوتره:(


طبعا مشاعر البنات كانت متلخبطه...


بسمه من التوتر بتصيح

والهنوف الحماس بيذبحها

نورا مصدعه من التوتر

وعليا تصور سناب تشات


بسمه: بنات صدق بصيح انا كلاسي بلحالي ما ابييي

عليا: وش فيك ترا جامعه ذي مب لعبه
حبيبتي بعطي الدكاتره first impression


نورا: خفي عليناااااا

بسمه: نورا تكفين اسحبي على كلاسك وتعالي معي
يرضيك الهنوف وعليا مع بعض واحنا لا

الهنوف: قلبي حنا نفس التخصص تقريباً

عليا: هنوف اسفهيها خنروح الكلاس لا نتاخر على اول يوم

بسمه: كلي زق انا اللي بروح


وجهة نظر بسمه....


من التوتر قاعده امشي مرره بسرعه
ما عرفت وين مكان الكلاس

قعدت اطل على كل كلاس اشوف اي واحد
انا لما اتوتر اقعد اسوي اشياء غبيه مرره

فجاه وانا اكمل امشي
اسمع احد يضحك
سفهته ومشيت وش دخلني يعني

: يا حلو يا معصب

عصبت صدق الحين لفيت القاه سعود

بسمه: سعوود؟

سعود: وش ذي الصدف اللي ورا بعض

بسمه: مو لهذي الدرجه اصلا ابوي اللي مادح لنا الجامعه وعطانا محاضرات وشرح عنها فاكيد عرف من ابوك

سعود: يا شييينكك خربتي ابو السالفه

بسمه: خيير

وقعدت امشي بسرعه تنرفزت

سعود: بسمهه امزح

سفهته

سعود: بسومهه

مسوي يمون
ما رديت

سعود: يلا عاد ردي

 بسمه: مسوي تثبت انت ترا ما تمون

سعود: اووففف

سعود: جرحتيني الصراحه

وجلس يضحك

سعود: لا خلاص صدق وريني البلان والجدول عشان اعرف وين كلاسك

بسمه: ليش تعرف وين كلاسي

سعود: يا بهيمه عشان اعلمك وين الكللاس

بسمه: اها طيب خذ

بسمه: دقيقه

بسمه: وش دخل البلان

سعود: بس كنت ابي اشوف وش تخصصك

بسمه: كأننا طولناها شوي يالله علمني مكان كلاسي ورح كلاسك

سعود: نفس كللاسي

بسمه: اما

سعود: والله(وهو يضحك)

بسمه: طيب يلا خنروح

رحنا الكلاس

اول ما دخلنا

saud: sorry to interrupt you doctor but i want to inform you that my cousin is new here and she got lost so thats why we are late

doctor: i didn't ask you why your late saud
sit down please


جلسنا ب اخر صف

انا بدال ما يقل التوتر زاد
يويلي وش قاعده اسوي جالسه معاه
بس حنا بالجامعه و ب كلاس بعد يعني مو قاعده اسوي شيي غلط
ولا؟

طول الوقت اسأل نفسي
ومتنحه

سعود: بسس بسمه

بسمه: ها

سعود: ترا مو معي انتي بالكلاس

بسمه: كيف يعني
هوو رح كلاسك ليش جاي

سعود:قصدي هذا مو كلاسك ما عندك ذي الماده اصلا

بسمه: نعم؟؟

قعد يحاول يكتم ضحكته

بسمه: وش تخربط انت

سعود: عشان المره الجايه ما تثقين باحد ما تعرفينه

بسمه: تقهررر بطلع

سعود: بيسويلك سالفه اقعدي لين يخلص ال lecture


بسمه: افف غثيث ما استحملك

سعود: لا انا ميتت عليك


٠٠٠٠٠٠٠٠

وجهة نظر عليا والهنوف

عليا وهي تصور:هاي طبعا الحين حنا بنروح الكلاس واليوم اول يوم ونااسه 

الهنوف:بسك تصوير امشي خلينا ندور كلاسنا


دخلو الكلاس هنوف وعليا وكانو ابدا ما يدرون وش السالفه أول ما جلسوا كان جمبهم واحد ..

هنوف:اف بديت اطفش من الحين!

عليا:بدري عليك

هنوف:plus جعت:(


طبعا خلص الكلاس علطول راحو الفود كورت حق الجامعة

هنوف:فاينلي اكل

عليا:اليوم ايش الخطه بعد الجامعه؟

هنوف:مدري بس اشوف البنات قالو موفي نايت

عليا:اجل بعد الجامعه دايركت على السوبرماركت نجيب تشبسات وتشوكلت وهيك شي


فجاه جا واحد عند طاولتنا (نفسه الي كان بالكلاس جمبنا)...

عليا:هذا مو كأن جاي عندنا؟

..:ام انتو مو كنتو معايا بالكلاس ولا انا غلطان؟

هنوف:اتوقع؟

..:اهلا معاكم ماجد

عليا وهنوف:اهلا..

ماجد:في مجال اجلس؟

هنوف:ايه وش دعوه (وهي مستغربه)

ماجد:كيف حالكم؟

عليا وهنوف:الحمدلله وانت؟

ماجد:تمام..أول سنه صح؟

عليا:ايه

ماجد:امم هنوف صح؟

عليا:لا انا عليا هذي هنوف

هنوف كانت مبتسمه ابتسامه تسليكيه

عليا:كيف عرفت؟:))

ماجد:شكلك نسيتي بالكلاس ينادون بالأسامي فعرفت

على طول قال

ماجد:دحين وراكم كلاس؟

هنوف:ايه

ماجد:wish you luck

عليا وهنوف:thankss!

ابتسم لنا وقام

هنوف:يمون ولا؟

عليا:حرام شكله كيوت

هنوف:مدري بس فجاه جا بدون مقدمات

عليا:بالعكس عادي عشان ما يصير فيه رسميات

هنوف:خلاص نمشي؟

عليا:يلا عشان ما نتأخر


بعد الجامعه راحو بسمه ونورا للشقه..

بسمه:زق بجوي سعود اليوم

نورا:اووووه;)معاك بالجامعه بعددد؟

بسمه:مو وقتك يا الثانيه

نورا:ليه وش صار بعد؟

بسمه قالت لها السالفه ونورا فاقعه ضحك

بسمه:يا حماره ما يضحك:(تحسفت اني رحت معاه

نورا:سبك يا الله على اي اساس تفلسفتي وتروحين معاه

بسمه:اسكتي لا تحسفيني يوم شفته كنت احسب عنده سالفه وش يدريني:((

نورا:اخخ وسعتي صدري صراحه:))

بسمه:اف الحين جايه افضفض لك وانتي تطقطقين علي (وقامت)

نورا:تعااالي امزح والله امزح


بسمه دخلت الغرفه ونورا راحت تطبخ للغدا..

جا الليل..

نورا:بنات نسيتو البوبكورن في المطبخ

هنوف:مالي خلق اجيبه

عليا:قمت قمت

بسمه:وش رايكم نشوف Nerve أو Taken؟

نورا:Nerve قد شفته خلينا نشوف Taken بلييز

عليا:انا ما عنديش مشكله

هنوف: انا الصراحه بروح انام وراي دوام

عليا: كلنا علينا دوامات قلبي

هنوف: انا احتاج انام اكثر من اي انسان ثاني

نورا: روحي نامي لا تنفسين علينا

الهنوف: انننن


مر الاسبوع والبنات تأقلمو مع الجامعه طبعا بسمه تتهرب من سعود وعليا وهنوف صارو كلوس مع ماجد


وجه نظر عليا وهنوف:


كنا على طريقنا للكلاس وفجاه ينادينا ماجد..

ماجد:بنات دقيقه

عليا:سريع ماجد متأخرين على الكلاس

ماجد:باخذ منكم 5 دقايق

هنوف:ايش السالفه؟

ماجد:اسمعو في birthday party ب X lounge سوو انتم معزومين حتيجو صح؟

هنوف متردده:امم فجاه عليا قاطعتها

عليا:ايه عادي وهي متحمسه

ماجد:good so..اشوفكم اليوم؟

عليا:ان شاء الله

راح ماجد

هنوف:تحسين نروح؟

عليا:ايه عادي نغير جو بعدين its birthday party عادي مافيها شي

هنوف:امم بس لازم ما نقول لبسمه ونورا لان بناكلها ومرح نروح

عليا:عادي اذا نامو نروح تتسهل



وصلو البنات للشقه..

نورا:اف بنات مالي خلق أسوي الproject

بسمه:روحي سويه الحين عشان تفتكين

نورا:شكلي

قامت نورا للغرفه عشان تسوي الproject حقها..وهنوف وعليا كانوا شوي متوترين عشان يبغون أمنا بسمه تنام عشان يطلعون..

وبعد ساعه كانت بسمه نايمه على الكنبه وجمبها اللابتوب..

عليا:بسمه بسمه قومي روحي نامي بسريرك

قامت بسمه لغرفتها والبنات طارو للغرفه عشان يجهزون ما معاهم الا نص ساعه..

بالlounge..

وجه نظر عليا وهنوف:

أول ما وصلنا كان الوضع مصخره رقص وشراب وحنا كنا ميتين خوف

..:اووه اخيرا جيتو!!

التفتنا ولقينا ماجد ومعه بنتين وشكله كان سكرااان

الهنوف :امم اي جينا وهي متوتره

ماجد: شوفوا هناك في جلسات وحركات وفله وfeel free

راحوا البنات وعيونهم طايره مو عاجبهم الوضع ابد ..

عليا:انا مو عاجبني الوضع شرايك نرجع

الهنوف :samee

جا ماجد ومعاه كاسين وهو بالياالله يمشي وحطه على الطاوله قدامنا..

ماجد: بالعافيه

عليا : لا مانشرب

جت الهنوف سحبت عليا وطلعوا برا الlounge ولحقهم ماجد ..

ماجد:ايش بكم بتطلعو دحين ؟؟ بدري علينا دحين بدأت السهرة

ويحاول يمد يده ويتقرب منهم فجاة عليا صرختتت

عليا :بعد لا تقررررب !!

وفجاه اشوف واحد وخويه جايين عندنا..

..:فيكم شي؟؟

ماجد:اش دخلك؟ولي امرهم انتا؟

..:بعد عنهم ولاعاد اشوفك تقرب

ماجد قرب منه وقال:واذا قربت (رفع حاجبه)

..:مسوي مسترجل؟؟

وخويه رد عليه قال:خالد خلاص روق

خالد:معليش بس قاعد يضايقهم

ماجد:they are my friends مستحيل اضايقهم;)

عليا:وتجحد بعد وزياده على كذا تبينا نشرب تفكرنا مثل البنات الثانين لا يا بابا

هنوف:امشي عليا خلينا نروح الوضع مره متكهرب

ماجد:مافي روحه السهره ما خلصت

خالد:وبعد صاامل؟!!توكل بس

هنوف:مكثرر ريحته صكت راسي

جو السكيورتي وشافو الوضع فيها هوشه وشرحلهم خالد الوضع واخذو ماجد داخل

عليا:امشي هنوف خلينا نطلب اوبر!

هنوف:اي هذاني اطلب قريب من عندنا 5 دقايق وجاي

خالد:مافي روحه مع السواقين اخر الليل

عليا:نعم؟

هنوف كاتمه الضحكه..

خالد:وانا صادق انتم خواتي وانا خلقه خواتي ما ارضى عليهم يروحون اخر الليل!

هنوف تناظر عليا وقالت لها بصوت واطي:نروح؟

عليا متردده:امم بعد الي صار مع ماجد صرت اخاف اثق بأي احد (قالتها بصوت عالي)

خالد:شدعوه مرح أكلكم , يلا بروح اجيب سيارتي

تأفأفت عليا:اف اوكي

الشقه..

فجأة قامت بسمه من النوم ميته من الحر وطلعت نورا من الغرفة تصارخ

نورا : الproject حقي ما خلصته وسكر الواي فاي والديد لاين بكرا وأحتاج الواي فاي وش اسويي؟

بسمه:ما في الا سعود بس مالي خلق مصاخته روحي وطقي الباب عليهم

نورا :طيب بروح بس تعالي معاي أخاف

راحوا بسمه ونورا لهم وفتحتلهم الباب هيا

نورا: أهلن أسفه على  الازعاج بس طافيه الكهرباء وو..

هيا:لا عادي شدعوه تفضلوا انا مولعه الشموع متعوده

بسمه:دقيقه بنادي الهنوف وعليا

بسمه تصارخ من شقتهم ويجون هيا ونورا ركض

البنات:وش السااااالفه

بسمه :الهنوف وعليا مدري وينهمممم

نورا:وينهمم الكلاااب دقيقه بدق عليهم

وهيا راحت تنادي سعود من شقتهم

نورا:أدق عليهم جوالاتهم مسكره

دخل سعود وبسمه تصارخ:وينهمم الكلااب ليش يطلعون وما يقولون لنا

سعود:هدي طيب يمكن جوالاتهم ما توصلها الشبكة

نورا: صادق سعود هديي الحين بيردون بدق عليهم مره ثانيه

بسمه :كييف تبوني اهدى وهم طالعين بنص الليل اخخخ بصيييح وينهمم

هيا:تعوذي من ابليس الحين سعود ينزل تحت ويسأل الريسبشنست متى طلعوا


وجهه نظر الهنوف وعليا..

وصلهم خالد عمارتهم وقال:اوه هذي عمارة ال**

عليا: وش عرفك؟

خالد:سعود ال** خويي ساكن هو واخته بالعماره

هنوف:اووه طلعت اخته;)

عليا:امم شكرا.... وقاطعها

خالد:خالد وانتي؟

عليا:معاك عليا

هنوف:صدق ما قصرت الله يعطيك العافيه

خالد:الله يعافيك شدعوه ما سويت شي!

عليا:صدق رعب الي صار اليوم

خالد:انتبهوا المره الجايه

عليا:ان شاء الله

طلعنا من السياره ودخلنا الشقه واشوف المكان ظلام وفجاه بسمه ونوره قايمين وسعود وهيا بشقتنا وت؟:/

بسمه معصبه:وين كنتوو؟؟!!


give us your feedbacks
.......

basmah




























الاثنين، 26 مارس 2018

two

!!!were back with another chapter!!!

we hope you enjoy our story
 ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

august 20
Los Angles

باقي تقريباً اسبوع على بداية الدوامات

بالقروب

بسمه: بنات
بنتقابل بستاركس ال# عشان بعدها نروح شقتنا

عليا: انا بسيفورا لما اخلص اجيكم

بسمه: مو منجدك انا بستاربكس الحين

الهنوف: انا يبيلي نص ساعه عشان اوصل

عليا: مرح اطول بس بشتري هايلايتر ابيه من زمان

الهنوف: هذاك اللي كنتي تحكين عنه

الهنوف: اللي رسلتيه دي ام instagram

عليا: اييه
ارسلت صوره هايلايترز

عليا: تبين؟

بسمه: بنات كلو زق طيب

الهنوف: اييه جيبيلي معاك

الهنوف: بسمه انا بالطريق

بسمه: waiting

نورا: بنات لا تنسون تستقبلوني بكرا بوصل الساعه ٦ المغرب بتوقيتكم

بسمه: علمينا لما تركبين الطياره

نورا: اوكي

٠٠٠٠
In real life

وصلت الهنوف ستاربكس

جلست تدور بسمه

الهنوف: وينها ذي
فجاه تحس باحد يغطي عينها

بسمه: guess who?

الهنوف: يا حماره روعتينييي

عطت المكان نظره
جو الستاربكس هذا ميه علي ميه
قالت بنفسها
هذا مكاننا الجديد
كان فيه ارفف كتب و الكراسي مرره cozy
و الناس رايقه ومحد له دخل باحد
لين ما شافت قروب خليجين بنات مع عيال و اصواتهم مب بس عاليه على طول
بان على وجهها انها قرفانه

بسمه: الوو هنوف قاعده احاكيك

الهنوف: ايش؟

بسمه: اقولك الشقه تبعد من هنا خمس دقائق مشي
ودك ستاربكس ولا نروح

الهنوف: لا ما ودي بس عليا وين

بسمه: بتجينا على الشقه
بش وش رايك مب حلو ستاربكس حقهم كذا تحسينه مريح

الهنوف: شوفي وراك بالزاويه

بسمه: حبيبتي جايه كاليفورنيا وما تبين تشوفين خليجيين ؟؟

الهنوف: خلاص ولا شي خنطلع

كانو البنات يمشون للعماره اللي فيها الشقه

بسمه: مو مصدقه والله احس اننا بحلم

الهنوف: صادقهه مرح اصدق الا بعد شهر كذا

بسمه: تخيلي نسيت نص ملابسي اللي كنت ناويه اجيبهم بالرياض
يعني شنطه كامله نسيتها بس بابا قالي بيرسلها مع بنت صديقه شي زي كذا

الهنوف: من جدك شلون تنسين شنطه كامله

بسمه: مدريي من التوتر

الهنوف: للابد متوتره chill

بسمه: اننن

بسمه: من هنا ندخل

كانت العماره فيها سيكورتي كود
تضغطين اول رقم الشقه بعدين الكود

الهنوف: اللههه حلو مرره

بسمه: ايه عشان السيكورتي

بسمه حطت رقم الشقه ٤
والكود ١٩٩٨

الهنوف: من جدك

بسمه: وشو السنه اللي انولدنا فيها

الهنوف: يا حلوه انا ١٩٩٩


"الهنوف مولوده بدايه ١٩٩٩ بس داخله المدرسه مع دفعة ١٩٩٨"


دخلو العماره و كان فيه كونسرج ساعدهم بالشنط ورقو الهنوف وبسمه فوق

فتحت الباب بسمه بالمفتاح

اول ما فتحته

الهنوف ركضت تختار غرفه

الهنوف: محجوووز هذي

بسمه شكرت الكونسرج وقفلت الباب

بسمه: يا طفله بالكبر

الهنوف: والله لا اللي يحجز اول ما علي من احد

بسمه: انا الغرفه اللي جنبك اوسع من الباقين

الهنوف: ما ارحم الا نورا

الشقه فيها اربع غرف

بس اول غرفه تجي اكبر master bedroom
هذي اللي حجزتها الهنوف اول وحده

وبعدين فيه وحده اصغر شوي
 تجي double beds
 ف لما تشبكينهم مع بعض تتوسع الغرفه
هذي بسمه اخذتها

و فيه غرفتين ثانين مو صغار بس اصغر من الثانين بس لسا كلهم فيها دولاب وتسريحه
بس الحمام فيه ٣ حمامات

١ للصاله مافيه شاور و ١ بين غرفتين و الثالث بين الغرفتين الثانين

جلسو البنات يرتبون اغراضهم

فجاه يجي صوت جرس

بسمه: يممههه وشو هذا

الهنوف جلست تضحك

الهنوف: جرسس وشو اللي وشو هذا

قعد يزيد الجرس

بسمه: يويلي عليا داقه علي ترليون مره

الهنوف راحت تشوف مين قاعد يرن الجرس

  hello : الهنوف
ما امداها تكمل

عليا: انا عليااا

الهنوف: طيب شوي شوي ابي اذني

عليا: وشو الكود

الهنوف: ١٩٩٨

عليا: يا اسخفف

الهنوف: لاحظتي
فجاه مافي صوت

الهنوف: الوو

بعدين استوعبت اكيد دخلت مرح تقعد تسولف بتيليفون الجرس يعني

ما امداها هنوف جلست الا و تسمع طق الباب

الهنوف: بسم اللهه شوي شوي عالباب
وهي تصرخ

فتحت الباب:

دخلت عليا وهي تصور سناب شات ومتحمسه

نسوي سكيب لبكرا؟
ما قمنا طبعا الا الساعه ٣

عليا: صبح صبح
وترمي المخده على هنوف

عليا: هنووف قومي يكفي نوومم

عليا: بسممهه شوفي هنوف الزق عيت تقوم

الهنوف: قمت قمتتت
وراحت تاخذ اغراضها بتدخل الحمام

عليا: اصلا بسمه راحت ستاربكس بتجيبلنا درينكس

الهنوف عطتها نظره وسفهتها
   
الساعه ٥ كنا قاعدين ندور ب ذا قروف ما عندنا شي

فجاه بسمه تقول
بسمه: بناات نورا بتوصل بعد ساعه

عليا: شيت شيت شيت

بسمه: يالله خنروح لها ولا مرح يمدينا و بتنلطع بالمطار

وصلنا المطار ملياااانن سعوديين لان توها الطياره اللي جايه من دبي وصلت

الهنوف: بنات نورا تقول انها تشوفنا

عليا: هو وينها

الهنوف: اصبرو تقولي لا تتحركون عشان ما تضيعنا

بسمه : تستهبل بنص الشارع عالاقل نمشي للرصيف

ما امداها الا نشوف نورا تركض

فجاه نسمع واحد يقول

: شوي شوي يا قراندايزر

الهنوف [بصوت عالي عشان يسمع] : وععععععع

بسمه قبصت الهنوف

بسمه: اوصص

الهنوف: قليل ادببب!!!!

بسمه: خلاص نورا جت

نورا: هااي بنااتتتت كييفكم

وجلست تسلم

بسمه:اخيراا تو ما نورت LA 

نورا:بوجودك حبي اسكتي راسي داير طول الرحله وراي بزر يصيح:(

عليا:امشو خلينا نروح الشقه ومحتاجين مقاضي البيت عشان تتسنعين لنا؛)

الهنوف:اناا بشغلل اغانيي

نورا:تكفون راسي بينفجر محتاجه سبا الحين

الهنوف:بنات جوعانه

عليا:قل اعوذ برب الفلق قبل ساعه ماكله!

الهنوف:خير بطني ولا بطنك اخر شي شربته قهوه تلوميني اجوع

بسمه:بسكم هواش!عليا و نورا روحو الشقه عشان نكسب الوقت وانا وهنوف نروح السوبرماركت عشان نقضي اليوم عليا عليك الطبخ

عليا:خيير انا زين مني اني اسوي ساندوتش تبيني اطبخ

هنوف:خلاص انا الي بطبخ تسكر الموضوع

بسمه:تصدقون بنات لازم نسوي جدول كل يوم وحده تطبخ عشان ما نتطاق

نورا:من الحين بديت اشيل هم:(


راحو نورا وعليا للشقه وبسمه والهنوف راحو السوبرماركت


وجه نظر بسمه:


كنت قاعده عند كورنر الخضار وكنت متوهقه ما  اعرف ايش النوع الزين وكنت متنحه..

انا:هنووووف

الهنوف:هااا

انا:تعالي انقضيني ما اعرف اختار اخاف اخذ شي خربان

الهنوف:دبري نفسك بروح عند التشبساات

تأفأفت فجاه واحد يضحك علي التفت:

..:مبتعثه؟

انا:نعم؟

..:سؤالي واضح مبتعثه؟

انا:ايه ليه؟

..:حسيت

انا:على اي اساس قلت كذا؟:)

..:انا اول ما جيت LA ما كان عندي سالفه بالطبخ والاكل الطبخ يمين انا يسار طبعا الحين يسموني الشيف

انا:مضطرين وش نسوي قلتها ببرود

..:شفيك نفسك بخشمك؟

انا:نعم؟

..:ههه خلاص ولا شي،معاك سعود

انا:تمون؟وبعدين ما سألتك عن اسمك:) 

سعود:يمه شفيك يا النفسيه

فجاه وحده تناديه..

..:سعوود

جت وشافتني معاه:امم سعود خلصت؟

سعود:اخذت الي احتاجه انتي خلصتي؟

..:ايه مشينا؟

قام شافني وابتسم وراح معاها..

بسمه:قطيييييييعه ويبتسم قدام حبيبته شين وقوي عين

قمت اتحلطم جت هنوف....

هنوف:شفيك انتي ما امداني تركتك تحلطمتي

بسمه:جا واحد تو مسوي يمون

هنوف وهي تضحك:ليه؟؟

بسمه:محقق يقعد يسالني انتي مبتعثه وراح قصلي قصه حياته

هنوف:خليجي؟

بسمه:ايه وسعودي وتخيلي قام يتبسم قدام حبيبته

هنوف:على اي اساس قلتي انها حبيبته؟

بسمه:خزتني من فوق لتحت اكثر من كذا وضوح؟؟؟

هنوف:امشي بس نرجع الشقه تعبت


وصلو البنات للشقه..

هنوف:هااايي انا جييت

عليا:جعت بنات وينكم تأخرتو

هنوف:مين الجوعان انا ولا انتي؟

نورا:اخلصو علي احد يطبخ لاني ابي اكل وأنام ميته

هنوف:اوامر ثانيه طال عمرك؟

بسمه:بنات مابقا الا اسبوع ندخل جامعه متحمسه!!

نورا:حتى اناا وزياده على كذا ما بغت امي ترضا:(



مر الاسبوع بسرعه واليوم أول يوم دوام في الجامعه...

عليا تقوم نورا :قوميي يلا بنتأخر ترا بنمشي ونسحب عليك

نورا:يا الله امس طول الليل عيا يجيني النوم خليني خمس دقايق انام

عليا:محد قالك ما تنامين بدري

هنوف:يلا بناات مو من أولها نتأخر!

بسمه:يلا قمت

بسمه وهي تصارخ من المطبخ..

..:هنووف ايش تبغين احطلك ساندوتش

هنوف:حسيتني بالابتدائي

بسمه:اخلصي وش تبغين سويتلهم كلهم الا انتي

هنوف:طيب ماما بسمه ابغا اصير هلثي حطيلي فواكه بس

بسمه:شعندي

هنوف:نقول نيو لايف


ركبو البنات السياره الا بسمه ينتظرونها بالشقه


وجهه نظر بسمه:

انا:اف زي الأطفال حتى اللمبات ما يطفونها

جيت بطلع الا اشوف سعود جاي وكان معصب وجايه معاه حبيبته مدري مين الي هو  تصارخ تناديه..

..:سعود احاكيك اناا

سعود:خلاص يا هيا بسك زن!

هيا:تكفى سعود بس بنطلع السينيما على طول نرجع الشقه مع البنات

سعود:طلعه بآخر الليل مافي

هيا دخلت الشقه وهي معصبه

سعود:اوه بسمه؟؟شجابك هنا

بسمه:اه اسكن هنا؟:)

سعود:اي داري بس ما قد شفتك هنا

بسمه:اي مالي الا اسبوع تقريبا

سعود:اوه اجل جيران؟;)

بسمه:هه ابركها  من ساعه

سعود:يحصلك

بسمه:مداح نفسه يبيله رفسه

سعود:المهم اي شي تبغونه انا هنا

بسمه:شكرا ومشيت على طول


البنات بالسياره

عليا:هاو بنات وين بسمه سكنت بالشقه؟

هنوف:بسم الله جت عمرها طويل

دخلت بسمه وهي تتأفأف

نورا:ياالله صباح الخير وبنروح الجامعه واليوم أول يوم وتتأفأفين؟

بسمه:اسكتي ما تدرين

قالتلهم بسمه السالفه..

هنوف:بكل مكان اطلعلك:))

عليا:من جددد

بسمه:ما نقصني الا هو وزيادة على كذا طلع جيرانا:(

هنوف:صدق خلصت الاماكن يضحك:))

بسمه:بنات شكله البنت الي معاه زوجته لان كانو يتطاقون عند باب الشقه تخليه يرضا انها تروح مع صحباتها

نورا:اوه راحت عليك

بسمه:يعععع قطيعه

عليا:شغلو فيروز بنات

نورا:جوك

عليا:بنات اليوم عازمتكم بعد الجامعه على مطعم مشتهيته مرره

بسمه:مالي خلق على حسب بشوف المود بعد الجامعه

نورا:اناا بجي

عليا:غصبن عنكم كلكم بتجون


وصلو البنات للجامعه..


تتوقعون نلقى مين؟؟؟




!!alia

much love
xox











السبت، 24 مارس 2018

one

Ahlan kefkm? this is a new blog read it w
yarab y3jbkm and please support us + 3lmu 9a7batkm

................................................
june 7 2017
اليوم اخر يوم مدرسة من اخر سنه لنا بالمدرسة كميه المشاعر عند بسمه وهيا مب طبيعية
والهنوف زي العاده مب حاسه باي مشاعر لليوم
عليا ما صدقت اخيرااا تفتك من المدرسة 
و نورا تراجع غلطاتها بالاختبار
وجوجو وين؟

الهنوف: بسمهه وين جوجو بنطلع 

بسمه: صدق وينها ما شفتها بعد الاختبار

نورا: لسا ما طلعت 

الهنوف: انا جوعاانه بموت وهي لسا تختبر

وجلسنا ننتظر العمه جوجو تخلص 

بعد ربع ساعه

فجأة 

جوجو: بنات وين الاستاذه ببوس راسها على ذا الاختبار السنع 

عليا: اجل وش قعدك كل ذا الوقت 

جوجو: مدري 

الهنوف: بنات ممكن نطلع؟ بسمه سواقك وين

بسمه: دقيقه بدق عليه

بالسياره

هيا: وين بناكل؟

عليا: هو حنا قايلين بالقروب امس بنروح زعتر وزيت

نورا: منجدكم زعتر وزيت كله بزاربن

عليا: تكفوون بنات مرا ودي اكل التشيز فرايز حقهم

بسمه: بسرعه قررو وين نروح 

الهنوف: انا اقترح ماك

عليا: لاااا كل يوم ماك خلاص 

هيا: انا بعد ابي ماك 

بسمه: ايه صدق عشان نرجع البيت بسرعه

نورا: اايهه صدقق

بسمه:رحيم روح ماك قريب من هنا

عليا: طيب نبي نجيب ايس كريم بعدها

الهنوف: ايه والله مع ذا الحر يبيلنا ايس كريم 

بسمه: نرجع البيت ونرسل السواق 

جوجو فجأه حطت عبدالمجيد يا مفارقني 

نورا: وش جوك انتي حطي شي يونس  

الهنوف: عطيني عطيني انا بحط
 الهنوف حطت summer high school musical 

عليا: بناات بصور 

..

وصلنا ماك اللي قريب من المدرسه

بسمه كالعاده امنا هي اللي تطلب 

بسمه: هنوف اختاري طلب واحد 

الهنوف: والله باكله كله 

هيا: بنات شوفو مين قدامنا 

عليا: وعععع بطلت مابي اكل

نورا: بنات قصرو اصواتكم بتسمع

هيا: خليها تسمع احسن 

رغد: هلاا بنات كيفكم 

عليا قعدت تخزها وتعطيها نظرات 

بسمه تطق عليا ان وقفي خز

بسمه: اهلن الحمدلله انتي كيفك

الهنوف: وين ريناد عنك 

انفجعت رغد

رغد: بالسياره انا دخلت اطلبلها

هيا: تشتغلين عندها؟

وجه رغد ما ينوصف

نورا: معليش رغد بنطلب 

" رغد وريناد بنات معنا بالمدرسه صارت سالفه بيننا قبل سنتين "

جوجو: ما نقصني غيرها نصادفها 

عليا: مرره خيست ابو اليوم

بسمه: بنات خلاص انسو اننا شفناها خنستانس

نورا: صدقق خنطلب بس

..

بالرجعه للبيت طبعا زي العاده الهنوف وهيا يتطاقون مين يحط اغاني

هيا: انتي حطيتي واحنا بالطريق لماك

الهنوف: ما امداني حطيت اغنيه وصلنا

بسمه: يا بزران ولا وحده منكم عطوني انا

نورا: امانه حطي ميامي

الهنوف: اييه حطي بستانس 

بسمه: طيب دقيقه 

هيا: اذا بتطولين عطيني انا احط

بسمه: مرح اطول بس برد على ماما 

بسمه: هيا انتي حطي 

وجه بسمه قلب فجأة وهي تناظر جوالها ومتحمسه

عليا بصوت واطي : بسمه ايش فيك 

بسمه: مو الحين 

٠٠٠٠
وصلنا بيت بسمه 
ولقينا ال waterslide مركبه ومعبيه مويا 

ما امدانا ندخل البيت الا والقى هيا و عليا يركضون ويصرخون عطلناااا 

مدري شفيهم انجنو

بسمه: هيييي اصبرو نحط الصابون احمسس

الهنوف : عطيني انا بحط
دقيقه وين باقي البنات؟

بسمه: نورا وجوجو يغيرون 

عليا: بنات مفروض اليوم يرسلون ايميل الجامعه

بسمه: مو مصدقهه اخيراا بنعيش مع بعض و وين ب los angles 

الهنوف: لا تتحمسين ترا لسا ما ارسلو ايميل القبول وكذا

عليا: لا ان شاءالله كلنا ننقبل 

هيا: لا تذكروني لسا ما اقنعت ماما 

الهنوف: من جدك قدمتي ولسا ما اقنعتيهم 

هيا: ان شاءالله يوافقون 

بسمه: خلاص خنستانس اليوم ويصير خير بعدين


نورا جت ومعها السبيكر 


نسوي سكيب بعد ٣ ساعات 

عليا: بناااتتتت رسلولي ايميلللل

بسمه تصرخخ 

الهنوف: احلفي بنااتت ما اقدر استحمل بشوف

نورا: يمههه

الهنوف : ما اصدققق ما اصدققق الحمدلله.

نورا: انقبلتتت

عليا: انا بعدد الحمدلله

هيا: بنات وين مكتووب 

الهنوف: عطيني اشوف

بسمه: ااوووو اممم جيييييييييييي. 

جوجو: ايش فييك

بسمه: قبلوونيييييييييي ياااسسسس

جوجو: بنات بصيح انا ما اقدر

" حنا لنا ٣ سنين متفقين وين ندرس و اهالينا يعرفون بعض من زمان بس هيا و جوجو مو اكيد "

عليا: امانه حاولي 

جوجو: والله حاولت مافي امل 

عليا: طيب وش بتسوين

جوجو: قدمت على سلطان وقبلوني من زمان

عليا: يمكن خيره

جوجو: بس بشتاقلكم 

بسمه: والله حنا اللي بنفقدك 

الهنوف: وش تبون عشاء

عليا: انا عن نفسي مب جوعانه

الهنوف: مع نفسك انا بموت من الجوع

نورا: ودكم شاورما

الهنوف: لاا ودي برقر كذا صدقي

بسمه: مفطرين ماك وتبين مطعم برقر الحين

جوجو: انا ودي شاورما بعد

عليا: اذا شاورما باكل انا بعد

الهنوف: اف طيب 

هيا: انا باكل نص مع احد

عليا: خلاص انا وانتي نتقاسم

بسمه: انا ابي ثنتين

بسمه: مين بيطلب ؟

نورا: انا بطلب من جاهز

عليا: بنات لازم ندور شقه 

بسمه: انا بابا قايلي ان لقى شقه مرتبه وقريبه من الجامعه و يعرف صاحب العماره وكذا

الهنوف: زييين طيب ناخذها 

نورا: عندك صور؟

الهنوف: ايه صدق ابي اشوف شكلها

بسمه: دقيقه بقوله يرسلي 

الهنوف: طيب الحين متى بتوصلون هناك

عليا: انا وبسمه بنحجز قبل الدراسه ب اسبوع 

الهنوف: انا بعدد

نورا: انا لسا مدري لان بنسافر قبلها ولسا ما حجزنا


alhanouf & alia  xox

btw we are 4 writing this story
follow us
twitter : @FOUR_BLOGGERS